القائمة الرئيسية

الصفحات

البقاء والفوز دائمًا بألعاب بيجي موبايل في PUBG Mobile

البقاء وفوز دائمًا بألعاب بيجي موبايل في PUBG Mobile


  لا شك أنك قمت بتنزيل ببجي PUBG Mobile من قبل ، ليس بعد؟ يمكنك تنزيلها مباشرة من Google Play! ولكن هل أنت مستعد حقًا ولديك المهارات اللازمة للفوز؟ سنناقش في هذه المقالة ، إن شاء الله ، بعض الحيل والنصائح التي ستساعدك بلا شك على البقاء والتخلص من منافسيك ولماذا لا تفوز بالمركز الأول!
ليس من السهل البقاء على قيد الحياة في لعبة مثل Jedi Survival ، ففي هذه اللعبة فقط 99 شخصًا سيدمرونك! لكن ضع في اعتبارك أن التقنيات التي سنحلها ستساعدك حتماً على زيادة فرصك في الفوز.

النزول في مكان بنفسك:

في PUBG ، تتمثل الخطوة الإستراتيجية الأولى في اختيار موقع هبوط مناسب قبل التقاط السلاح أو حتى قبل الوصول إلى الأرض ، وهناك عاملان في اختيار السلاح:
1. يحتوي المبنى على أسلحة وعناصر أخرى تحتاجها.
2. جميع الأوغاد الآخرين يريدون الأسلحة أيضاً ، إنهم يريدون قتلك.
لذا حاول الهبوط بجوار المبنى للحصول على الأسلحة ، لكن تجنب تجنب المباني المزدحمة. قد تفضل الهبوط مباشرة فوق الحشد
و احصل على الأسلحة بسرعة وابدأ في إطلاق النار على الفور ، لكنني أوصي بأن تستهدف بداية جيدة ، وتستهدف المباني التي ليس لديها الكثير من الأعداء للحصول على الأسلحة والعناصر الأخرى ، ثم تبدأ في التخلص التدريجي من اللاعبين الآخرين.


أولا الحصول على الأسلحة والأدوات:

ستكون هذه معركة ، ومن المؤكد أنك لن ترغب في أن يقودك أي شخص في الحصول على الأسلحة وإطلاق النار عليك ، وبالتالي فإن أولويتك الأولى بعد الهبوط هي امتلاك أسلحة. عظيم ,  أدخل الآن المبنى واحصل على الأسلحة والأشياء الأخرى التي تحتاجها. تعد الأسلحة دائمًا الأولوية الأولى ، تليها أدوات المدرعات وأدوات الشفاء للحفاظ على الحياة.
بعد الحصول على الأسلحة والأدوات الأخرى ، يمكنك التفكير في سلاحك المفضل ، حيث يمكنك تغيير السلاح كما تشاء ، ثم البدء في استكشاف العالم وقتل بعض الأعداء.
لكن أولاً التقط أي شيء تجده في طريقك لحسن الحظ ، لدى PUBG Mobile القدرة على التقاط الأشياء تلقائيًا.


الهجومية والعدوانية! تذكر أنك على الهاتف:

يجوز لأولئك الذين اعتادوا استخدام PUBG على جهاز كمبيوتر شخصي أو Xbox استخدام وضع حذر للتركيز أكثر على الاختباء والحفاظ على الحياة واستخدام الدقة. 
هذا يعني أن فرصة التعرض للهجوم من قبل أفظع الشخصيات المروعة هي صغيرة ، وعادة ما يمكنك إطلاق النار على العدو عدة مرات قبل أن يضرب العدو.
لذلك ، في المرة القادمة التي تسمع فيها طلقة نارية ، لا داعي للذعر والهرول على الفور ، حاول أن تخفي ، لكن اقلب الطاولة! نظرًا لأن التحكم واللمس على الشاشة حددا بطريقة ما مستوى المهارة المخيفة ، فإن قوتها تكمن في الهجوم والهجوم. الهجوم قد يكون أفضل دفاع.

خذ وقتك لتصب الهدف:

يؤدي إطلاق النار المكثف إلى إهدار اللقطات الخاصة بك وتنبيه الآخرين إلى المكان الذي تتواجد فيه ، في PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد تخاف من الوقوف دون التحرك والهدف نحو الهدف ، من خلال الوقوف في مكان واحد قد يجعلك فريسة سهلة.
لكن على الهاتف المحمول بسبب صعوبة التصويب ، لا داعي للخوف من الوقوف صامدًا والتوجه جيدًا نحو هدفك وقتل بعض الأعداء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع