القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أسباب تجعل Media.net أفضل من شبكات الإعلانية الأخرى

5 أسباب تجعل Media.net أفضل من شبكات الإعلانية  الأخرى
5 أسباب تجعل Media.net أفضل من شبكات الإعلانية  الأخرى


    لقد كتبت محتوى مكثف عن أي شبكة الإعلانية هي الأفضل وعلى مر السنين لقد جربت عدة منصات . و لقد قمت في النهاية بتضييق نطاقها إلى ثلاثة عوامل رئيسية تقرر ما إذا كانت شبكة الإعلانات جيدة أم رائعة - الطلب والجودة ونوع الإعلانات ومدى تحكم الناشر. فمن النادر جدًا العثور على شبكة إعلانية تجمع العوامل الثلاث. لهذا السبب عندما اكتشفت Media.net ، انتهزت الفرصة واشتركت معهم على الفور.

اليوم أخبركم عن أهم 5 أسباب وراء استمرار Media.net وتفوقها على جميع شبكات الإعلانية الأخرى لتقدم عائدات كبيرة في السنوات الثلاث الماضية.

طلب مميز وفريد من المعلنين:

  تعد Media.net واحدة من أكبر 5 شركات تقنية إعلانية في العالم. إنها ثاني أكبر شبكة إعلانات سياقية على مستوى العالم مما يعني أن جزءًا كبيرًا من دولارات المعلنين يفتح فقط عند الاشتراك معهم. لقد لاحظت أيضًا أنه نظرًا لامتلاك Media.net لطلب بحث من معلنين متنوعين ، فمن المحتمل أن تشهد زيادة جيدة في الأرباح بمقدار الضعف عندما تبدأ في تحقيق الدخل معهم ، خاصة إذا كنت تنشر محتوى متخصصًا.

استهداف شديد القصد مع الإعلانات ذات الصلة:

الإعلانات ذات الصلة بالسياق هي الإعلانات  بمحتوى صفحة الويب التي يتم عرضها عليها. مع الإعلانات ذات الصلة ، يأتي الاستهداف جيد الذي يعرض الإعلان المناسب للمستخدم المناسب حتى في البيئات التي تفتقر إلى ملفات تعريف الارتباط. لذا ، إذا كان موقعك على الويب يتعلق بالسفر والسياحة ، فسيعرض Media.net الإعلانات في هذا المجال. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في وضع UX فوق كل شيء آخر ، مع الحفاظ على أرباحك دون تغيير.

تصميمات الإعلانات ذات جودة عالية:

على الرغم من أنني أعتقد أن الإعلانات هي طريقة رائعة لتحقيق الأرباح ، فإنني أعتبرها عبئًا إذا أخذتها من تجربة المستخدم لدي. الوحدات الإعلانية الأصلية هي أحد الأسباب الرئيسية التي أوصي بها Media.net. تم تصميم وحداتهم الإعلانية لتتناسب مع شكل وأسلوب موقع الويب الخاص بك لضمان تمتع المستخدمين بتجربة غير متقطعة. تعمل فرقهم على اختبار أفضل تصميمات الإعلانات وتنسيقاتها لك حتى يتم إعدادك لمزيد من التفاعل. وأكثر من ذلك ، فإن إعلاناتهم تستجيب للجوال ، مما يعني المزيد من الفرص المدرة للدخل لك.

تخصيص وتحسين الإيرادات :

في رأيي ، ما تقوله إعلاناتك وكيف تبدو إعلاناتك هو الفرق بين العرض والنقرة. إذا كانت إعلاناتك تتوافق مع تصميم موقعك على الويب وتصميمه  ، فهناك احتمال كبير بأن يتفاعل المستخدمون معها. باستخدام Media.net ، يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من أنواع الإعلانات - الإعلانات البينية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والإعلانات المضمنة في المحتوى ، والإعلانات الراسية للجوال وتحت إعلانات المقالة - وتخصيصها حسب الحجم واللون بما يتناسب مع احتياجاتك. يمكنك أيضًا طلب المساعدة من خبراء التحسين في أفضل المجموعات التي من المرجح أن تعمل مع نوع جمهورك والمحتوى. يمكن لنصيحتهم أن تحدث فرقًا كبيرًا في أرباحك نظرًا لأن لديهم بالتأكيد سنوات من الخبرة في العمل مع أشخاص مثلك .

متوافق مع شبكات الإعلانات الأخرى:

العامل الأخير الذي يجعلني أؤكد استعادة عائدات جيدة من المحتوى الخاص بي هو أن Media.net يزيد من أرباحك دون تعطيل إعداد إعلاني الحالي. هذا يعني أنه يمكنك نشر إعلانات Media.net إلى جانب الإعلانات من قبل أي شبكة إعلانات ، على سبيل المثال AdSense ، دون القلق بشأن أي اشتباكات. يمكنك البدء في استخدام Media.net جنبًا إلى جنب مع AdSense وجعلهم يساهمون في تحقيق أرباحك - فلكل منهما نقاط قوته الخاصة ويجب عليك استخدامها لصالحك.

أجد Media.net لشريك كبير في تحقيق الدخل يوفر فرصًا كبيرة لتوليد الإيرادات جنبًا إلى جنب مع دعم الحساب السريع والفعال. إذا قررت الاشتراك معهم ، يمكنك أيضًا القيام بذلك هنا للحصول على 10٪ إضافية لمدة 3 أشهر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع