القائمة الرئيسية

الصفحات

Facebook يستحوذ على استوديو Ready At Dawn ، الذي أنشأ ألعاب "The Order 1886" و "Daxter"

Facebook يستحوذ على استوديو Ready At Dawn ، الذي أنشأ ألعاب "The Order 1886" و "Daxter"

    انضم استوديو Ready At Dawn في كاليفورنيا إلى قسم Oculus بعد الاستحواذ عليه بواسطة Facebook. تهدف الصفقة إلى تعزيز قطب التنمية للعملاق الأمريكي ، الذي يركز بشكل كبير على الواقع الافتراضي مع قسم Oculus ، الذي تم شراؤه في عام 2014 مقابل 2.3 مليار دولار.

إذا كان الواقع الافتراضي يكافح من أجل الإقلاع ، فإن Facebook ينوي مواصلة جهوده من خلال الاستثمار بكثافة في التطورات الحصرية. في نوفمبر الماضي ، ابتلعت الشبكة الاجتماعية بالفعل استوديو التطوير الصغير خلف لعبة Beat Sabre الناجحة للغاية ، وهي لعبة كارديو إيقاعية ، حيث يتعين على اللاعبين التلاعب في السيف الضوئي لتدمير الأهداف. وقد وقع Facebook أيضًا على اتفاقيات مع العديد من الناشرين لإصدار حصري على منصته.

على مقربة من سوني ، قامت شركة Ready at Dawn بتطوير العديد من العروض الناجحة نيابة عن العملاق الياباني ، بما في ذلك Daxter ، God of War: Chains of Olympus أو God of War: Ghost of Sparta ، قبل التوقيع على حصرية لـ إطلاق PS4 The Order 1886..

منذ عام 2017 ، تخصصت شركة Ready at Dawn في إنتاج ألعاب الواقع الافتراضي. يمتلك الاستوديو العديد من الإبداعات ، بما في ذلك Lone Echo و Echo Arena و Echo Combat.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع